عن مستشفى لايف للصحة النفسية وعلاج الادمان

مستشفى لايف عبارة عن مركز متخصص في علاج الإدمان والتأهيل النفسي والسلوكي. الادمان مرض يمكن التعافي منه و التوقف عن التعاطي. ولكن الطريق الصحيح والمكان الصحيح خطوة كثيراً ما تكون ضرورية نحو الحل. مستشفى لايف تقدم خدمات متنوعة منها أماكن لمساعدة أولادنا و بناتنا الذين عجزو عن التعافي من تلقاء أنفسهم أو عن طريق المصحات و المستشفيات التى دخلوها و خرجوا منها ربما مرارأ بلا تغيير حقيقي. وذلك من واقع خبرة وممارسة وتطوير ودراسة نفسيه وسلوكيه متخصصه. حققنا الكثير من النتائج المبهره وإنجازات لم يتوقعها المدمنين ولا عائلاتهم.

من حق كل مدمن ان يتعافي إن الادمان مرض يؤثر علي العقل والروح والبدن وليس نتيجه سوء سلوك او إنحلال اخلاقي ، لا نريد أن نظلم المدمن ونصفه كأن لديه قصور أخلاقي أو قلة تربية كلا أنه بالفعل يحتاج إلى المساعدة مثله مثل أي مريض لأننا كما ذكرنا بداخله قوة لا يسيطر عليها هي التي تدفعه لهذه السلوكيات..

المدمن يشعر بالخواء الشديد وقد وجد بالتجربة أن المخدرات هي الشيء الوحيد الذي نجح للتعامل مع هذا الخواء أو هذه القوة الداخلية المدمرة العنيفة التي يخدرها بالمخدرات أين كان نوعها فنحن لا نهتم بنوعية المخدرات أو بالكمية التي يتعاطاها لكن أحب أن أشير أن هذه الشخصية التي ذكرناها لو عاشت بدون مخدرات (خاصة بعد أن تعودت أن تتعامل مع هذه القوة الداخلية العنيفة المدمرة بالمخدرات) كيف تعيش هذه الشخصية؟